Wednesday 3 January 2018

الفوركس وسيط تقييمات عرض ل مراجعة


جراند كابيتال استعراض غراند كابيتال هو عملية احتيال كبيرة انظر هذا الرابط. واحد من موكلي يعاني بجد للحصول على المال. لا أمان من أموالك هنا. فتح الرابط أدناه فوركسبياسارميكومونيتيثرادغراند-كابيتال-scam.48019 أريد أن أبلغ جميع العملاء الذين يعملون مع وسيط grandcapital. net أن هذا هو عملية احتيال كبيرة جدا جدا. سرقة العملاء المال من خلال تقديم المكافآت ثم إذا كنت حققت الربح سوف يتم طرد من الناحية القانونية. لقد عرضت مكافأة وعند بدء وإيداع أكثر من USD4000 مجموع في بلدي 3 حسابات 485323، 485600 و 500528 أنها تعطيني مكافأة 115. ثم أنا التجارة لمدة أسبوع وجعل ما يقرب من USD11000 الربح. ثم طلبت الانسحاب في 2 من نوفمبر 2016. الآن أنها تبدأ تأخير وبعد 7 أيام في 10 من نوفمبر أنها تمنع الوصول إلى منطقة عضو بلدي ثم تعطيل حسابات بلدي 3. لا أستطيع الدخول إلى حساباتي ولا يمكنني تسجيل الدخول إلى منطقة عضوي. أذهب إلى الدردشة الحية في الموقع والتحدث. قالوا لك سوف تحصل على البريد الإلكتروني بعد ساعة وأنا تلقيت هذا البريد الإلكتروني بعد ساعة، عزيزي علي مزاهير، وفقا لاتفاق العميل 5.7. يحق للشركة وفقا لتقديرها الخاص إبطال أي معاملة تجارية للعملاء أو إغلاق واحد أو أكثر من مراكز العملاء بالسعر الحالي في أي وقت، في حالة انتهاك العميل لهذه الاتفاقية والأنظمة ذات الصلة. 5-8 تعليق تقديم الخدمة للعميل في أي وقت، في حال وجود أسباب معقولة، دون إخطار مسبق من العميل ودون الكشف عن الأسباب. تم إرسال الإيداع الأولي إلى التفاصيل الخاصة بك. عندما أسأل السبب، قالوا أننا لا نستطيع أن نقول السبب. لدي كل البراهين بشأن قضيتي بعض لقطة أنا تحميل للرجوع اليها. في الدردشة الحية يمكنك أن ترى بوضوح لهجة أكاذيبهم. كما أنها قد تقبل في الدردشة الحية بالقول نعم لديك ربح. أطلب منكم أن تدعوهم وأنا سوف يثبت كل ما يطالبون به. فهي تدمر حياة التجار. العلامات: جراند كابيتال استعراض إندونيسيا، بيمو 4 سنوات 6 أشهر المجموع 1 8 ليف مع هذا الوسيط جراند كابيتال هي واحدة من أفضل وسيط في الوقت الراهن. شروط التداول كبيرة ودعم بسرعة جدا ومهذبا. أنا التجارة الخيارات الثنائية هناك. يتم دمج الخيارات الثنائية في MT4. لها جدا جدا مريحة للغاية. العلامات: جراند كابيتال استعراض 4 سنوات ليف توتال 1 يار 3 مونثس ليف مع هذا الوسيط بدأت التداول مع جراند كابيتال قبل عام واحد ولا تزال سعيدة مع هذا الوسيط لا توجد مشكلة مع محطة، لا مشكلة مع المال. وهناك الكثير من الأدوات. شكرا لك على الخدمات العلامات: جراند كابيتال استعراض نيوزالاند، إليوت 6 سنوات المجموع 6 أشهر مع هذا الوسيط 100 وسيط سيء. لا تستثمر المال مع غرادكابيتال. سرعة التنفيذ بطيئة جدا (2-3Min) وجميع أوامر التعامل مع وسيط. لدي التجارة المفتوحة قبل 3mins الافراج عن الأخبار نف ولكن كان النظام مفتوحا بعد الافراج عن الأخبار (بعد 4min). بعد أن إعادة فتح النظام مع سي (15pips) و تب (60) كما أنها تأخذ 3min 24sec وبعد الرجاء ترتيب وقف الخسارة مطاردة من قبل وسيط. هذا هو السبب في وسيط احتيال سيئة. أنا لا أوصي لك للتجارة مع هذا السوق صانع احتيال وسيط منذ أموالك سوف تفقد. تاغس: غراند كابيتال ريفيوسغرينتا إنفست ريفيوس واسمحوا لي أن أرد على نصف الحقيقة السيد أحمد. أديوت لديك مشكلة خطيرة مع رأسك. لا شيء يسمى إسرائيل باستثناء النبي إسرائيل. و لا يهمني من الجحيم شيء مايكل. حصلت على كل حماقة من غرينتا الاستثمار. غرينتا الاستثمار هو عملية احتيال. أنت مرآة تلك الشركة الغش. هذا هو ردكم على قراري بعدم العمل معك بسبب قضايا تروست. نعم، يتيح إسقاط السياسة. ومع ذلك لم أستطع تجاهل الأكاذيب التي قلت للتو عن فقدان الحروب. كما أتذكر كانت الحرب الأخيرة في عام 1973 وكما أتذكر وصلنا أراضينا مرة أخرى من القتلة الغزاة. ولكن بالنسبة لي كمسلم أنا لا تهتم كثيرا عن ذلك أو عن أكاذيبك. أنا أتذكر فقط عندما كان كل ولكل واحد من والديك الكبرى طرد من قبل محمد السلام عليه الجيش. لم أستطع أن أتصور الفكين المخلصين مثل نفسك ينسى خيبر. هذه الحجة لا تتعلق بتداول العملات الأجنبية. أكثر خطورة بكثير - عن الكراهية العربية (السابقة) الإسرائيلية بسبب آرائه السياسية. أطلب إزالة هذه الشكوى فلاز وإجراء بحث أفضل للمرة القادمة. فقط جوجل غرينتا-إنفست على الانترنت وانظر لنفسك - وسيط لا يمكن أن تكون أنظف مما هو عليه الآن. أحمد، لم أكن أريد لشراء حزمة الإعلان الخاص بك، ودفع لك المبلغ الذي تريده لإعادة حصة وهذا هو كيف تتصرف العار عليك. العلامات: غرينتا إنفست ريفيوس

No comments:

Post a Comment