Tuesday 2 January 2018

الفوركس بولينجر العصابات - سلخ فروة الرأس


نظام سلخ فروة الرأس 14 (سلخ فروة الرأس يوروس مع البولنجر باندز) مقدم من قبل المستخدم في 15 أبريل 2010 - 16:05. مقدم من هيسل العملة: يوروس الإطار الزمني: 5M، 1M قبل أن أشرح بلدي بسيط نظام سلخ فروة الرأس، ولدي أن أشكر شيلو الذي نشر نظام سلخ فروة الرأس 7. أنا أحب بساطة النظام، ويبدو أن تعمل بشكل جيد جدا ومع ذلك، كنت غير راض تماما عن قواعد الدخول ووقف الخسارة. الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا وتصل وما يصل بين بب 50-2 و بب 50-3. لذلك فكرت في ضبط النظام حتى قليلا، مما يجعل إدخالات أكثر موثوقية. للقيام بذلك، أضفت مؤشر القوة النسبية 8 (خطوط على 30 أمبير 70) و ستوشاستيك كامل 14،3،3 (خطوط على 20 أمبير 80) نستخدم الآن المؤشرات التالية: فترة بولينجر باند 50 انحراف 2 (أصفر) بولينجر باندز 50 الانحراف 3 (الأزرق) فترة بولينجر باند 50 انحراف 4 (أحمر) مؤشر القوة النسبية 8 (خطوط أفقية على 30 أمبير 70) ستوشاستيك كامل 14،3،3 (خطوط أفقية على 20 أمبير 80) تبقى قاعدة الدخول هي نفسها، عندما يعبر السعر عند أقل من منتصف الطريق إلى الجزء العلوي الأزرق بولينجر الفرقة، نبيع. السعر سوف تعيد إلى الخط الأحمر الأوسط (MA50). هذا هو المكان الذي نأخذ الربح أخذ الربح قليلا في وقت سابق يمكن أن تكون حكيمة، لأنه ليس 100 مضمونة أن الارتداد سوف تتحرك على طول الطريق إلى MA50. ولكن، بيع فقط عندما مؤشر القوة النسبية هو فوق 70 و ستوشاستيكش الكامل (تقريبا) ضرب خط 80. القصة المقابلة لدخول طويل أنا لا تستخدم وقف الخسائر مع هذا النظام، لأن (وخاصة على 5M الإطار الزمني) إدخالات تقريبا ما يقرب من النجاح. عندما تذهب الأسعار بطريقة خاطئة، أنا مجرد ضعف رهان أنا أخذ الربح عندما يصل سعر ما يقرب من MA50 خلال التصحيح. وجود المريض مهم جدا عند استخدام هذا النظام سلخ فروة الرأس جميع الاعتمادات إلى شيلو سعيد التداول المقدمة من قبل المستخدم في 16 أبريل 2010 - 15:00. حسنا. لدي بعض الأفكار حول هذا الموضوع. الإعداد هو أفضل بكثير من السابق. يمكنك فقط التجارة البولنجر العصابات وحدها. سوف تحصل على حرق معظم الوقت. بغض النظر عن عدد الانحرافات لديك. على القواعد، يجب أن يكون لديك توقف الثابت. هذا هو مجرد شعور جيد إدارة المال. ثانيا، سأنتظر حتى يعبر كلا المؤشرين عن مستويات (فوق المتوسط) (أوفيربوتيوفرزولد). لذا يجب أن يكون كلا المؤشرين مبالغا فيهما وأن يعودا إلى أسفل لكي تكون هناك إشارة صالحة. لقد رأيت حالات حيث يستمر السوق تتحرك. لذلك لا تفترض فقط بمجرد أن تصل إلى ذروة البيع لبيع فورا. 5 دقائق طويلة جدا. سوف تكون أمام الكمبيوتر طوال النهار والليل لعدد من الصفقات. 1 دقيقة جيدة لفروة الرأس 5 فروة سريعة. اختبار الإطار الزمني لمدة 30 ثانية الآن. يعمل بها جيدة جدا لمدة 3 نقاط. وأنت لا يكون هناك طويل. تأكد من وجود فروق أسعار منخفضة. سأحاول هذا على غب و أورجي ونرى ما سيحدث. أرسله المستخدم في 16 أبريل 2010 - 15:38. الحالة والنقطة. انظروا إلى الخطوة السفلية التي حدثت. ولا حتى 2 نقطة إيجابية قبل أن يستمر في الانخفاض. أرسله وسر في 17 أبريل، 2010 - 02:40. نظام جيد جدا .. نشره هيسل في 19 أبريل 2010 - 16:57. مرحبا هناك، اسمي هيسيل فان دير هوفن و إم من هولندا. لقد قدمت هذه الاستراتيجية قبل أربعة أيام دون أن أكون قد اشتركت في أي منتدى أو شيء من هذا القبيل. وهذا ما يفسر عدم تمكني من إضافة اسم مستخدم على سبيل المثال. كنت أتساءل عما إذا كان هذا يمكن تغييره أود أن أرى اسمي فوق هذا النظام سلخ فروة الرأس. حول النظام ثم. نيوبوي، عندما تصل الأسعار إلى بب الأحمر، إدخال جديد هو أكثر موثوقية. عادة، السعر لن تصل إلى بب الأحمر، ولكن عندما يفعل ذلك، لديك نقطة دخول لطيفة جدا في انتظار كل من المؤشرات للعبور هو خيار خطير، فإنه سيجعل إدخالات أكثر أمنا. ومع ذلك، يمكن أن تفوت بضع نقاط من قبل الانتظار للمؤشرات للعبور. والسؤال هو، كم خطر أنت على استعداد لاتخاذ في التجارة. عندما كنت غير واثق تماما من دخول ممكن جديد، مجرد الانتظار للمؤشرات لعبور. مقدم من قبل المستخدم في 20 أبريل 2010 - 00:15. مرسل من قبل كاسنكابيلا في 20 أبريل 2010 - 02:22. مرحبا، يمكنك، من فضلك، جعل مستشار خبير ثكس نشره ديف في 20 أبريل 2010 - 12:44. هذا يبدو جيدا بالنسبة لي ولكن إم لا واضحة على دخول. ما هو بالضبط في منتصف الطريق إلى أعلى الفرقة البولينج الأزرق. في منتصف الطريق من حيث نشط التجار الاستطلاع - مشاركة تجربتك الحية أو قراءة ما يقوله الآخرون. يمكنك مساعدة الآلاف على تحسين تداولهم حقوق الطبع والنشر 2007 مداش 2016 فوريكس-ستراتيجيس-كشفتسكالبور مجلة، سلخ فروة الرأس الفرقة بولينجر أبدأ هذه المجلة بفقدان، أول خسارة بلدي، وأنا لا أرى منصة أواندا تجميد من 30 دقيقة، وأعتقد أنني أغلق مع ربح 10 نقطة، ولكن في الواقع، أنا خسارة 3 سنتات. يجب أن أعرف أن لا تجعل التجارة اليوم، عندما أواندا تحديث جافا، الخروج لهذا اليوم. (23 دقيقة أي اتصال في فكستراد و فكسراكتيس هذا الصباح الباكر) (بعد بضع دقائق كان MT4). (إذا كان بعض الجسم يعرف وسيط موثوق بها، ولكن ليس mt4، mt5، أرسل لي بيإم) اسم المؤشر في MT4 هو. --BB بيسيل المنطقة أنا مجرد تغيير بيريود، اللون، وغيرها الصغيرة. من السهل، وأنا استخدم بب متعددة. في الرسم البياني 1 دقيقة كنت وضعت BB20 و BB100. (و BB100 تظهر لك هذه الخطوة لمدة 5 دقائق القادمة، وكما تعلمون الفرقة المتوسطة من BB100 هو نفس SMA100)، وسعر يذهب من فرقة واحدة إلى أخرى. هذا هو بلدي الإعداد الرئيسي. (يمكنك أيضا استخدام ستارك باند من أواندا فكستريد، في mt4 ملء ليست هي نفسها). في 5 دقائق يمكنك استخدام BB20، BB100، BB360. أنت الوحش كبار. اسم المؤشر في MT4 هو. --BB بيسيل المنطقة أنا مجرد تغيير بيريود، اللون، وغيرها الصغيرة. من السهل، وأنا استخدم بب متعددة. في الرسم البياني 1 دقيقة كنت وضعت BB20 و BB100. (و BB100 تظهر لك هذه الخطوة لمدة 5 دقائق القادمة، وكما تعلمون الفرقة المتوسطة من BB100 هو نفس SMA100)، وسعر يذهب من فرقة واحدة إلى أخرى. هذا هو بلدي الإعداد الرئيسي. (يمكنك أيضا استخدام ستارك باند من أواندا فكستريد، في mt4 ملء ليست هي نفسها). في 5 دقائق يمكنك استخدام BB20، BB100، BB360. أنا أيضا التجارة البولينجر الفرقة الإعداد ألوت ولكن وجود مشكلة لتأكيد متى التجارة صالحة لاتخاذ وأرى أن الأسلوب الخاص بك هو في الواقع سليمة وجيدة. هل يمكن أن تخبر أوس هنا أن ليس هذا بارع مع البولنجر العصابات كما كنت، كيف تجعل الصفقات الخاصة بك أكثر في التفاصيل. استخدام المؤشر الخاص بك مثل الماكد مع البولنجر العصابات. مرحبا سكالبور أنا أيضا التجارة البولينجر الفرقة الإعداد ألوت ولكن وجود مشكلة لتأكيد عندما التجارة صالحة لاتخاذ وأرى أن الأسلوب الخاص بك هو في الواقع سليمة وجيدة. هل يمكن أن تخبر أوس هنا أن ليس هذا بارع مع البولنجر العصابات كما كنت، كيف تجعل الصفقات الخاصة بك أكثر في التفاصيل. استخدام المؤشر الخاص بك مثل الماكد مع البولنجر العصابات. P. S 630 كونسيك. يفوز أن مجرد ستيفان غودلي من الصعب شرح كل شيء، ولكن كما أقول أنا مشاهدة بولينجر الفرقة مع 4 أجهزة الكمبيوتر، من 6h30 إلى 23h كل يوم، من 4 سنوات. الأفضل هو في 1minute، بولينجر 100، ماسد، واتبع اتجاه الفرقة المتوسطة. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment